ثقافية

مضيف باقر العلوم الثقافي خطوة إيجابية في طريق بث المعرفة والثقافة خلال أيام عاشوراء


يحمل الإمام الحسين عليه السلام في طيات نهضته المباركة ثورة قيم ومعرفة فضلاً عن ثورة الشهادة وعطاء الدم، ولا ينفك الكتاب أبداً عن موضوع النهضة المباركة لما له من تأثير ثقافي يعرض لمجمل الأفكار التي أراد عليه السلام من خلالها بثها لعموم الناس مهما اختلفت مآكلهم ومشاربهم.

وللغاية نفسها وفي سبيل الترويج للكتاب وتحفيز الناس على القراءة وتشجيعهم على أن قضية الإمام الحسين قضية فكرية وثقافية إلى جانب كونها قضية تضحية وجهاد، أقام مضيف باقر العلوم الثقافي فعاليته للعام الثالث توالياً عبر ترويجه للكتب وعرضها في أركان عديدة في بلدة أم الحمام تنوعت بين : توزيع الكتب والكتيبات بمختلف أنواعها مجاناً، استقبال الكتب المستعملة والكتيبات الزائدة عن الحاجة لتصنيفها وتوزيعها، قسم مبيعات الكتب بأسعار مخفضة، وقسم توزيع الكتب الإلكترونية.

وشرع المضيف أبوابه أمام النساء والرجال الذين دخلوا أعتابه ليملؤا نفوسهم بفيض الري المعرفي، عبر اقتناء كتب مختصة في شتى المجالات المعرفية والثقافية والأدبية والعلمية فضلاً عن الدينية.

وقد وزع المضيف أكثر من 2000 كتاب، ويعتبر المضيف خطوة إيجابية وواعية في مجال بث التوعية الفكرية والثقافية في النفوس، ويأمل القائمون عليه في أن يتجاوز المضيف حدود بلدة أم الحمام ليشمل كل مناطق القطيف مستقبلاً.

 وكان المضيف قد وزع خلال العامين الماضيين أكثر من عشرة آلاف كتاب.

 

 

 

 

أضيف بتاريخ :2015/10/19

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد