إقليمية

نائب مصري: جيشنا أهدى #روسيا رأس زعيم ’#بيت_المقدس’

 

صرح عضو مجلس النواب المصري سمير عليوة بأن الجيش المصري قدم هدية كبرى إلى روسيا، عندما تمكن من قتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس "أبو دعاء"، الذي يعتبر المسؤول الأول عن تخطيط وتنفيذ حادث الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء العام الماضي.

جاء ذلك في مقابلة نشرتها وكالة "سبوتنك" الروسية اليوم الاثنين 8 أغسطس عن العلاقات المصرية الروسية وعودة السياح الروس إلى مصر خصوصا بعد تدهورها بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء في أكتوبر عام 2015.

وأوضح عليوة بأن السياحة الروسية من الأعمدة التي تقوم عليها صناعة السياحة في مصر، مشيرا إلى حرص الحكومة المصرية على عودة هذه الحركة السياحية إلى طبيعتها مرة أخرى وأفاد قائلا: "لا توجد سياحة في مصر بدون روسيا، وإن كانت الظروف أدت إلى تخوف موسكو، فإن القاهرة قادرة على طمأنة الروس تماما، من خلال كثير من الإجراءات الأمنية التي يستطيعون أن يلمسوها بأيديهم الآن".

وأشار النائب المصري إلى أن الجيش المصري تمكن بالفعل من التصدي لكافة الأعمال الإرهابية داخل سيناء وخارجها، وأضاف قائلا: "منذ حادث الطائرة الروسية لم يتمكن الإرهاب من ارتكاب أي جريمة أخرى خلال العام الماضي كله".

أضيف بتاريخ :2016/08/08

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد