إقليمية

#التحالف_السعودي يكثف غاراته على #اليمن وسقوط عشرات الشهداء

 

شن طيران التحالف السعودي صباح اليوم الثلاثاء، أكثر من 30 غارة على العاصمة اليمنية صنعاء ومحيطها.

وقال مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن طيران التحالف السعودي استهدف بغارتين منطقة النهدين بمديرية السبعين بصواريخ شديدة الانفجار، مضيفا أن الطيران شن أيضا غارات على حي الصيانة وحديقة 21 سبتمبر (الفرقة سابقاً) بالعاصمة صنعاء.

وأوضح المصدرأن سبعة مواطنين بينهم خمس نساء من عمال مصنع العاقل للمواد الغذائية استشهدوا وأصيب 13 آخرين جراء استهداف طيران التحالف السعودي للمصنع في منطقة صوفان بمديرية الثورة كما أدى القصف إلى حدوث أضرار كبيرة في منازل المواطنين.

وأشار إلى أن طيران التحالف السعودي عاود منذ فجر اليوم مسلسل جرائمه البشعة وقصف بعدة غارات على احياء بالعاصمة صنعاء، حيث استهدف بغارتين منطقة النهدين بمديرية السبعين بصواريخ شديدة الانفجار , كما شن الطيران أيضا غارات على حي الصيانة وحديقة 21 سبتمبر بالعاصمة .

وجدد المصدر الأمني بأمانة العاصمة "الإدانة الشديدة لاستمرار العدوان الغاشم لأكثر من 500 يوم، واستهدافه للمباني السكنية ومنازل المواطنين والمناطق الآهلة بالسكان فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني ومقدراته بشكل همجي وبربري في انتهاك واضح ومخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية الإنسانية والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار".

أضيف بتاريخ :2016/08/09

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد