خليجية

الشيخ #الديهي بعد تأييد الاستئناف حل #الوفاق: #البحرين دخلت في نفق مظلم أكثر ضيقاً من قبل

 

رأى نائب الأمين العام للوفاق الشيخ حسين الديهي بأن إقدام السلطة في البحرين على حل وتصفية الوفاق، أكبر تنظيم سياسي في البحرين هي خطوة خطيرة بإعلان حالة الاستفراد المطلق وإعلان حكم العسكر وتغييب الدولة الحديثة.

‎وأكد الشيخ الديهي في تصريح نقله موقع "مرآة البحرين" اليوم الخميس 22 سبتمبر/أيلول 2016 بأن البحرين "دخلت في نفق مظلم أكثر ضيقاً من السنوات الماضية بعد الإجهاز على العمل السياسي بشكل مطلق بعد القضاء التام على مؤسسات المجتمع المدني وتسيد حالة الاضطهاد الطائفي في كل مفاصل البلد".

‎الشيخ الديهي أشار إلى أن الوفاق تمتلك الشرعية الشعبية بشكل مريح وأثبتت ذلك الانتخابات النيابية والبلدية والعمالية والطلابية، وقد حصلت الوفاق على 64٪ من أصوات الناخبين في الانتخابات البرلمانية خلال انتخابات عامي 2006 و2010 وهو ما تفتقده السلطة .

‎وختم نائب أمين عام الوفاق الشيخ حسين الديهي تصريحه بالقول "سيبقى الوفاقيون على العهد والوعد مع كل أبناء البحرين الشرفاء من المذاهب والمكونات المختلفة كتفاً بكتف في استمرار النضال الوطني والعمل الوطني حتى الوصول للدولة الحقيقية القائمة على أسس حقيقية ومنطقية وإنسانية تقوم على العدل والشراكة والمسئولية".

أضيف بتاريخ :2016/09/22

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد