رياضية

٣٥مليون ريال تهدد مسيرة #نادي_الاتحاد


صعبت الرخصة الآسيوية المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا المهمة على نادي الإتحاد السعودي وذلك لاستلزام دفعهم ٣٥ مليون ريال نظير حصولهم على الرخصة في ظل أزمة مالية للنادي.

وتمثل أزمة المهاجم التونسي أحمد العكايشي صداعاً في رأس إدارة النادي، برئاسة المهندس حاتم باعشن، بعدما رفض العودة إلى جدة عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 قبل أن يتسلم مستحقاته المالية المتأخرة رافضاً أي حلول وسط رغم المحاولات التي بذلها الجهاز الإداري للفريق الاتحادي.

وخرج العكايشي من حسابات التشيلي سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، استعداداً لمواجهة الشباب يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة السادسة لدوري جميل للمحترفين، وعلى الجانب الآخر استغربت الجماهير الاتحادية من صمت أعضاء شرف النادي الذين يشاهدون ناديهم يغرق في الديون، من غير أي تدخل.

وتسعى إدارة النادي خلال الساعات المقبلة إلى الوصول إلى تسوية مرضية مع المهاجم التونسي على أن يعود بعدها للمشاركة مع الفريق الاتحادي.

على الرغم من تصدر نادي الاتحاد لجدول ترتيب دوري "جميل" للمحترفين هذا الموسم بعد مرور خمس جولات برصيد 13 نقطة، إلا أن نادي الاتحاد يعاني من أزمة مالية خانقة في الفترة الأخيرة قد تعصف بمسيرته.

أضيف بتاريخ :2016/10/17

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد