دولية

الصنداي تايمز: زوجة الملك فهد السرية قد تطالب ملايين إضافية

 

نشرت صحيفة الصنداي تايمز تقريراً يشير إلى أن زوجة الملك "فهد" السرية  التي ربحت تسوية قضائية من عائلة الملك السعودي بما يعادل 25 مليون جنيه إسترليني قد تطالب بملايين إضافية.

جنان حرب، وهي بريطانية الجنسية من عائلة فلسطينية مسيحية، التي خاضت معركة قضائية استمرت نحو 12 عاما طالبت فيها بحصتها من تركة الملك السعودي الراحل بوصفها "زوجة بالسر" له.

وقضت محكمة بريطانية الأسبوع الماضي بأن يدفع لها الأمير عبد العزيز بن فهد، وهو ابن للملك الراحل من زوجة أخرى، مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني خلال 28 يوما، وأن ينقل لها ملكية شقتين في حي تشيلسي الراقي في لندن قدرت قيمة الواحدة منهما بمبلغ 5 مليون جنيه إسترليني.

و تحدثت "حرب"، البالغة من العمر 68 عاما، للصحيفة بقولها إن الملك فهد تزوجها سرا عندما كانت في سن 19 عاما، وإنها خاضت تلك المعركة القضائية بعد أن أوقف ورثة الملك فهد الدعم المالي الذي كان يقدمه لها.

وعن تعليقها على المبلغ بالقول " مجرد 12 مليون" أشارت إلى أنه قد يعتقد الناس أنني متغطرسة، ولكن الحقيقة لا، لقد عانيت من الديون لسنوات" موضحة أن النفقات القانونية ستصل إلى نحو 5 ملايين وأن عليها ديون بقيمة 5 ملايين أخرى.

وأوضحت حرب للصحيفة أن عليها متابعة موضوعة الميراث بقولها:"كوني زوجة، يعطيني الحق في طلب وضع أمر احترازي على أي شيء يملكه في هذا البلد، ويمكنني أن أطالب بأي شيء له في أوربا".

أضيف بتاريخ :2015/11/08

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد