محلية

قناة صاحي الشهيرة تناقش ’أزمة فكر’ في أزمة السكن


ناقش برنامج "ع العموم" في قناة "صاحي" الشهيرة  على اليوتيوب جملة من المواضيع، من بينها "أزمة فكر" حيث بدأت الحلقة بأزمة السكن في السعودية.

الحلقة التي حصدت أكثر من 270 ألف مشاهدة، بدأت  بمشهد تمثيلي ساخر يناقش أزمة السكن في السعودية، لينتقل بعدها مقدم الحلقة عبد العزيز العبدان للعقوبات التي فُرضت على بعض الطلاب في الجامعات بسبب تغريدات في تويتر.

لخص مقدم الحلقة ما يدور في فكر وخلد المواطن السعودي بشأن المطارات وموظفيها، منتقدا كذلك صعوبة الحصول على الحجوزات وقلة الرحلات الجوية للراغبين في السفر بمشهد تمثيلي ساخر.

كما تطرق العبدان لعدة مواضيع أخرى شغلت الإعلام السعودي ووسائل التواصل، مثل احتفال مدرّسة بطلاقها من زوجها داخل المدرسة، وإيقاف برنامج إذاعي لتقديمه محتوى لا يتناسب مع العادات والتقاليد، بالإضافة إلى مجموعة مشاهد ساخرة أخرى، لتختتم الحلقة بأغنية تحكي معاناة أزمة السكن.

يذكر أن "ع العموم" برنامج يهتم بقضايا وهموم الشباب السعودي، وتنتجه قناة "صاحي" التي انطلقت على موقع يوتيوب عام 2012، وتنتج عددا من البرامج المتنوعة، وهي حاصلة على المرتبة الأولى كأكثر القنوات مشاهدة على مستوى السعودية، وتحظى بأكثر من 2.3 مليون متابع، ووصلت عدد مشاهداتها أكثر من 438 مليونا.

 

 

أضيف بتاريخ :2015/11/13

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد