إقليمية

16 حزباً سياسياً للسيد الحوثي: فوّضناك

 

فوضى ستة عشر حزياً سياسياً في اليمن السيد "عبد الملك الحوثي" فيما يراه مناسباً من خطوات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأرسل مجموعة من الأحزاب السياسية اليمنية رسالة إلى زعيم أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، يوم أمس الاثنين، فوضوه فيما بـ "ما يراه مناسباً من خطوات في مواجهة العدوان السعودي الاميركي".

وذكر البيان أن 16 مكوناً وحزباً سياسياً فوضوا السيد الحوثي البدء بتنفيذ الخيارات الاستراتيجية لمواجهة العدوان السعودي على اليمن.
 
وجاء في نص البيان الذي نشر صورته موقع "يمني برس": "نعلن نحن الموقعين أدناه أمناء عموم الأحزاب والتنظيمات السياسية تأييدنا الكامل ومباركتنا للخطوات التي أعلنها السيد/ عبد الملك الحوثي قائد الثورة رعاه الله في مواجهة العدوان الخارجي واذرعته في الداخل ومساندة جيشنا اليمني البطل واللجان الشعبية، ويعد هذا تفويضا مطلقا لكل ما يراه في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.. عاش اليمن حرا قويا عزيزا موحدا".

وجددت الأحزاب والمكونات دعمها ومساندتها لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن لمواجهة العدوان ومسانديه في الداخل.

ونددت بالصمت العربي والدولي إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني الذي دخل شهره الخامس موقعا آلاف الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، بالإضافة إلى الدمار الكبير في البنية التحتية لليمن.

أضيف بتاريخ :2015/08/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد