محلية

وقفة تضامنية مع الشيخ النمر

 

تقام التظاهرة الدولية التضامنية مع آية الله الشيخ نمر آل نمر و الذي يعد أحد أبرز الرموز الدولية لحقوق الانسان و حرية الرأي و التعبير.

في مثل هذا الوقت من عام 2012 تم اعتقال الشيخ النمر بصورة وحشية همجية من قبل عائلة آل سعود التي تحكم المملكة العربية السعودية بالحديد و النار. و قد تم استخدام أبشع أنواع العنف و القوة للقبض على رجل أعزل و قد تم أصابته بوابل من الرصاص الحي الذي اخترق جسده النحيل.

بتاريخ الأول من أغسطس من هذا العام سيخرج أحرار العالم للتضامن مع سماحة الشيخ النمر لرفض حكم الاعدام الجائر الذي صدر بحقه بعد محاكمات صورية و ستشمل اكثر من 20 دولة و منها الولايات المتحدة الامريكية، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا (برلين)، كندا، أستراليا، نيوزيلندا، العراق، البحرين، السعودية، الجابون، كوريا الجنوبية، كولمبيا، سويسرا، غانا، لبنان، إيران، اسبانيا، هولندا، كشمير، ايرلندا و ألمانيا (ميونخ).

النمر يوحدنا ضد الظلم و الجور و يلهمنا الصمود و الاصرار و العزيمة لانتزاع ثمار الحرية و العزة و الكرامة التي اقرتها القوانين الدولية و قوانين الأمم المتحدة.

و كل الشرفاء و الأحرار في العالم سيقفون صفا واحدا و يرفعوون صوتهم عاليا في كافة انحاء الأرض للمطالبة بايقاف حكم الاعدام و اطلاق سراح آية الله الشيخ نمر النمر.

سماحة الشيخ النمر هو رمز للنضال السلمي و المطالبة بالحقوق المشروعة الى شعبه و وطنه و اعتقاله و اصدار حكم الاعدام الجائر بحقه هو وصمة عار سوف تلاحق جلاديه الى الأبد.

أنت رمز الحرية و العزة و الإباء أيها النمر و ستبقى مشعلا ينير دروب الأحرار أينما وجودوا.

أضيف بتاريخ :2015/08/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد