إقليمية

حركة أنصار الله تقبض على قائد مليشيات هادي في عدن

 

تمكنت حركة أنصار الله اليمنية من إلقاء القبض على المدعو أبو فاروق قائد ميليشيات هادي في عدن المدعوم من قبل النظام السعودي في عملية استخباراتية خاصة

وقال الناطق الرسمي بأسم الحركة في عدن، علي الحوثي، إن إحدى وحدات الإستطلاع في قوات حركة أنصار الله حددت مكان قائد الارهابيين، مضيفًا أن أبو فاروق كان متواجدًا في أحد المقرّات التابعة للقاعدة الإرهابية في جنوبي عدن.

و أضاف الحوثي أنه بعد عملية الرصد، اشتبكت عناصر الإرهابيين مع قوات الحركة، مشيرًا إلى أنّ الإشتباكات استمرت لأكثر من ساعتين وانتهت باعتقال المدعو أبو فاروق قائد ميليشيات هادي، كما قُتل العشرات من الإرهابيين.

وتابع أن الإرهابيين يحاولون السيطرة على الأحياء السكنية ومطار عدن بدعم سعودي قطري بعد هزيمتهم في العملية العسكرية الأخيرة التي فشلت بمساندة الجيش واللجان الثورية في مدينة عدن.

من جهة أخرى، قال مجيد الصعدة، القيادي في حركة أنصار الله، أن قوة الإسناد الصاروخية التابعة للحركة قصفت عددًا من المواقع العسكرية في الأراضي السعودية في جيزان وعسير بالصواريخ والمدفعية، وحققت فيها إصابات مباشرة.

وأشار صعدة إلى أن الجيش واللجان الشعبية أطلقوا 12 صاروخ كاتيوشا على منطقة الخوبة بجيزان، وأن الكهرباء انقطعت في المنطقة ومحيطها، كما دكّت بالمدفعية موقع الخوجرة في جيزان.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت بالصواريخ قيادة حرس الحدود وإدارة شؤون المباحث العامة في نجران و مصنع إسمنت في منطقة هاجر الأحمر بنجران وأمطرت موقع علب العسكري في منطقة ظهران عسير بعدد من قذائف المدفعية.

 المصدر: وكالة فارس

أضيف بتاريخ :2015/08/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد