إقليمية

إيران - إمام جمعة طهران يصف النظام السعودي والصهاينة وداعش بمثلث الخبث

 

وصف إمام جمعة طهران المؤقّت آية الله محمد إمامي كاشاني النظام السعودي والصهاينة وداعش بمثلث الخبث متهمًا أمريكا بتدريب وتصدير الإرهابيين إلى بلدان المنطقة

و أشار إمامي كاشاني في خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت اليوم في باحة جامعة طهران إلى الإتفاق النووي بين إيران ومجموعة 5+1 مشيدا بأداء وجهود الفريق الإيراني المفاوض.

وأوضح بأن المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يقوم بدراسة الإتفاق النووي معربا عن أمله بأن يكون قرار المجلس لما فيه الخير والصلاح للبلاد.
وأضاف إن التصريحات الغربية والأمريكية واتهام إيران بإنتاج السلاح النووي أو دعمها للإرهاب بعد الإتفاق النووي يدل على عداء اميركا الدائم لإيران.

و أشار خطيب الجمعة بطهران إلى الدعم الأمريكي والغربي للمثلث السعودي الصهيوني الداعشي داعيا المسلمين الى طرد اليهود الصهاينة من جزيرة العرب من أجل العيش بهدوء و رغد.

وخاطب كاشاني القادة في أمريكا والدول الغربية، وقال: إذا قمتم بتنفيذ كل هذه الأعمال فإن الكيان الصهيوني لن يرضى عنكم يجب أن تعلموا أنهم لن يرضوا عنكم أبدا إلا إذا قمتم بإبادة كافة شعوب العالم ويبقون هم (على وجه الارض) ،الصهاينة يريدون أن تتلطخ أيديهم بدماء المليارات من بني الإنسان.

وحذر خطيب الجمعة بطهران من بث الخلافات بين صفوف المسلمين مبينا أنّ الجهلة من الشيعة والسنة يزعزعون الوحدة في المجتمع الاسلامي ويبثون الخلافات فيه .

أضيف بتاريخ :2015/08/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد