تطبيق صحيفة خبير

رياضية

نقل موقعة #السعودية و #اليابان في تصفيات #المونديال


تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم، موافقة الاتحادين الدولي والآسيوي على نقل مباراة المنتخب الوطني الأول أمام اليابان ضمن تصفيات مونديال 2018 إلى جدة.

وكتب الاتحاد السعودي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "تلقينا موافقة الاتحادين الدولي والآسيوي على نقل مباراة المنتخب الأول أمام اليابان ضمن تصفيات كأس العالم إلى جدة".

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الياباني في الـ 5 سبتمبر المقبل في الجولة العاشرة والأخيرة  من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويحتل المنتخب الياباني صدارة المجموعة الثانية في التصفيات، بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي، بعد تساوي المنتخبين في رصيد النقاط بـ 16 نقطة لكل منهما، ويطاردهما المنتخب الأسترالي برصيد 13 نقطة، وذلك بعد مرور 7 جولات من هذه التصفيات.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة (وزعت المنتخبات الآسيوية في التصفيات النهائية على مجموعتين) للنهائيات مباشرة، ويلعب صاحبا المركز الثالث معا، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "الكونكاكاف" للظفر ببطاقة العبور إلى العرس العالمي 2018.

أضيف بتاريخ :2017/04/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد