محلية

رحيل الفنان ال حمران غرقا في البحر أثناء إنقاذ ابنه

 

في محاولة إنقاذ ابنه من الغرق ، لقي الشاب هاني عبد الله آل حمران مصرعه غرقاً وذلك بعد تعرض طفلين لحادث غرق على الساحل القريب من حي المشاري، وتم انتشالهم من عرض البحر من قبل المواطنين، ومن يبن الطفلين ابن الفقيد الذي يرقد حاليا في العناية المركزة.

"هاني الحمران" معلم تربية فنية، من أهالي القطيف وسكان حي المنيرة 40" عاماً" عرف عنه المداومة في الحضور بالمعارض الفنية والأنشطة الاجتماعية،كما عرف عنه النشاط والخدمة في المجتمع و التواضع وصاحب خلق مميز، وكانت له مشاركة في معرض أربعينية شهداء وحماة الصلاة.

وباشرت فرق إنقاذ تابعة للدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي إلى الموقع وحاولت إسعاف المواطنين.

وقال شهود عيان إن أحد الغرقى حاول إنقاذ طفل غريق وتعرض هو الأخير لحادث الغرق.
وذكر المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية "عبدالله مشاري القبيلي" أن "عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تلقت بلاغ من الدفاع المدني الساعة 17:47 عصراًً يفيد بوجود حالات غرق في كورنيش القطيف الجديد وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعاف وفرقة إسعاف متقدم إلى الموقع".

وقال "القبيلي" إن "بعد وصول الفرق الإسعافية تم مباشرة حالة توقف قلب وتنفس لشخص في العقد الرابع من العمر و حالتان شبه مستقره طفل في السابعة من العمر وشخص في العقد الرابع من عمره وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات بالقطيف".

أضيف بتاريخ :2015/08/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد