رياضية

الصحافة الكتالونية غاضبة من هدف #ناتشو والمدريدية تبرر!


اعتبرت صحيفة "موندو ديبوريتفو" المؤيدة لبرشلونة أن الهدف الذي سجله مدافع ريال مدريد ناتشو فيرناندز في شباك إشبيلية ضمن مباريات الدوري الإسباني غير صحيح من الناحية الأخلاقية ، واصفة اللاعب ب "الوغد".

وسجل ريال مدريد هدفا "ماكرا" بقدم مدافعه ناتشو في الدقيقة العاشرة من مباراته مع إشبيلية في الدوري الإسباني ضمن المرحلة السابعة والثلاثين، حيث استغل ناتشو انشغال لاعبي إشبيلية بترتيب الحائط الدفاعي أثناء ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم لصالح ريال مدريد ووضع الكرة على يسار ريكو حارس إشبيلية، مسجلا هدفا مثيرا للجدل.
ووصفت الصحيفة ناتشو "بالوغد" بسبب الطريقة التي سدد بها اللاعب الكرة، بشكل مفاجئ للاعبين، وكذلك لحارس إشبيلية، وهو ما يعني أن الهدف صحيح من الناحية القانونية، ولكن الاعتراض كان على الناحية "الأخلاقية".
من جهة أخرى، علقت صحيفة "أس" الإسبانية أن الهدف كان قانونيا وفقا لما قاله الحكم السابق في الدوري الإسباني إيتورالدي غونزاليس، والذي أكد في تعليقه على الهدف أنه "قانوني" وأوضح أن سبب ذلك هو أن طلب المسافة للحائط يجب أن يكون من اللاعب الذي سيسدد، إضافة إلى أن الكرة كانت مثبتة في مكان واضح وليست متحركة.

أضيف بتاريخ :2017/05/15

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد