خليجية

#الدوحة: نواجه حملة إعلامية وسنتصدى لها

 

قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني إن دولة قطر تواجه حملة إعلامية واضحة تستهدفها، ووعد بأن السلطات القطرية ستتصدى لها.

وقال آل ثاني في مؤتمر صحافي اليوم الخميس إن "الحكومة شكلت فريقا للتحقيق في قضية الهجوم الإلكتروني الذي تعرض له موقع وكالة الأنباء القطرية ونشرت تصريحات نسبت إلى أمير البلاد لم يدلِ بها"، وفقاً لـ موقع روسيا اليوم".

وتعهد الوزير القطري بالكشف عن نتائج التحقيق في هذه الجريمة، مؤكدا أن الدوحة لا تستعجل في الوصول إلى أي استنتاجات في هذا الشأن.

وأعرب عن استغرابه بشأن تعامل بعض وسائل الإعلام مع الأخبار الكاذبة رغم كل بيانات النفي الرسمية الصادرة عن وكالة الأنباء القطرية، وكذلك شن حملة مسيئة ضد دولة قطر.

وأكد أن سلطات البلاد فوجئت في الأسابيع الخمسة الأخيرة بنشر 13 من مقالات الرأي في الولايات المتحدة تحدثت عن قطر وعقد مؤتمر لهؤلاء الكتاب في يوم وقوع الهجوم الإلكتروني المذكور، مضيفا أن الجانب القطري لا يعلم ما إذا كان ذلك حدث صدفة.

وقال وزير الخارجية القطري إن حكومة قطر لا تملك حاليا أدلة تسمح بتحديد الجهة المسؤولة عن شن هذا الهجوم، مؤكدا أن المسؤولين عنه سيحاسبون بعد جمع أدلة كافية وفقا للقانون، مهما كان مصدر هذا الهجوم.

أضيف بتاريخ :2017/05/25

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد