محلية

إحباط 3 محاولات لتهريب 17 ألف حبة كبتاغون بجمرك الدرة

 
تمكن  جمرك "الدُّرة" على الحدود الشمالية الغربية، من إحباط 3 محاولات لتهريب (17.960) سبعة عشر ألف وتسعمائة وستون حبة كبتاجون.

وقال الأستاذ "محمد العبوش" مدير عام جمرك الدُرة: تم إحباط تهريب هذه الكمية من الحبوب من خلال 3 محاولات لتهريبها حيث قَدِمت للجمرك أولاً مركبة من نوع "خصوصي" وعند إجراء عملية الكشف والمعاينة عليها عُثر على (6.000) ستة آلاف حبة كبتاجون مُخبأة في تجويف "طبلون" المركبة، بحيث تم وضع الحبوب في المجرى الخاص بالتكييف، فيما تم إحباط محاولة أُخرى لتهريب (10.000) عشرة آلاف حبة كبتاجون عُثر عليها في مخابئ تم إعدادها في إحدى المركبات القادمة للمملكة عبر الجمرك بحيث تم وضع الحبوب بطريقة فنيّة داخل محرك المركبة.

وأضاف العبوش: كما تم إحباط محاولة تهريب (1.960) ألف وتسعمائة وستون حبة كبتاجون عُثر عليها مُخبأة مع أحد الأشخاص القادمين حيث تم إخفاء هذه الكمية أسفل الأعضاء التناسلية للشخص، مبيناً أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأوضح مدير عام جمرك الدُّرة أنه يتبيّن من خلال تنوّع طرق التهريب سعي المهربين لأي وسيلة لتمرير الممنوعات، مبيناّ أن محاولة الشخص تهريب حبوب الكبتاجون عبر الأجزاء الحساسة من جسده توضح الصعوبة البالغة التي يجدها أرباب التهريب.

أضيف بتاريخ :2015/12/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد