خليجية

“ #الجزيرة” ترد على توعد #نتنياهو بطردها وتعتبره جزء من الحملة ضدها

 

ردت شبكة “الجزيرة” القطرية على تصريحات لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نشرها على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” هدد فيها بإغلاق مكتب “الجزيرة” في القدس، متهما إياها بـ ’’التحريض على العنف خلال تغطيتها قضية المسجد الأقصى’’.

وقالت  “الجزيرة” في بيان على موقعها الرسمي: إذ تستنكر “الجزيرة” هذه الاتهامات الجزافية والتصريحات العدائية، ترى أنها جزء من الحملة التي تتعرض لها الشبكة حاليا والتي وصلت حد المطالبة بإغلاقها بشكل كامل من قبل دول الحصار المفروض على قطر (المملكة السعودية والإمارات والبحرين ومصر).

وتابع البيان: نؤكد أننا سنتابع تطورات الأمر، ونتخذ الإجراءات القانونية والقضائية المناسبة، وسوف تستمر الشبكة في تغطية الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة وغيرها من الأحداث بمهنية وموضوعية ووفقا لضوابط العمل الصحفي التي تنظمها هيئات دولية معنية بذلك، مثل هيئة البث البريطانية “أوفكوم”.

وتأتي هذه التصريحات بعد اجتماع عقده رئيس وزراء الاحتلال الشهر الماضي مع مسؤولين كبار من أجهزة الأمن والمخابرات والدوائر ذات العلاقة لتدارس إمكانية إغلاق مكتب شبكة “الجزيرة” بالقدس، كما تأتي بعد تصريحات مماثلة من وزير دفاعه أفيغدور ليبرمان هاجم فيها “الجزيرة” واتهمها بممارسة “دعاية نازية”.

أضيف بتاريخ :2017/07/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد