تطبيق صحيفة خبير

آراء ومقالات

معلومات الكاتب :

الاسم :
د. محمد صادق الحسيني
عن الكاتب :
كاتب وباحث إيراني

السعودية تخسر الباكستان والشعب يستعيد روح محمد علي جناح...!


محمد صادق الحسيني

قررت المحكمة العليا في الباكستان بعدم أهلية  نواز شريف لرئاسة الوزارة .

انعقدت الجلسة برئاسة القاضي أصف سعيد كهوسة وبحضور كل من السادة  القضاة كلزار أحمد ، إعجاز أفضل ، شيخ عظمت سعيد و إعجاز أحسن. وقررت المحكمة بأن نواز شريف ليس أهلا لما يسمى في الباكستان بالوزارة العظمى مدى الحياة.

بسقوط حكومة نواز شريف فقد تم عمليا القضاء على الجناح السياسي للإرهاب التكفيري في شبه القارة الهندية...

 تجدر الإشارة إلى أنه ومنذ أكثر من ثلاثة عقود قدم فريق نواز شريف تسهيلات كبيرة  للإرهابيين التكفيريين وقد كان هذا الفريق الحاكم ، الداعم الرئيسي لهم في البلاد.

ومع إثبات تهم الفساد على حكومة نواز شريف فقد بدأ عمليا الانهيار الكبير للنظام الحاكم منذ عهد جنرال المخابرات الأمريكية  الدكتاتور ضياء الحق الشهير...

 وبهذا نستطيع القول :

سقط النظام المدعوم من قبل الدول الخليجية الداعمة للإرهاب والتكفير سيما المملكة السعودية...

قراءة أولية لما حصل اليوم من زلزال سياسي في الباكستان يجب القول إنها الارتدادات الأولى لهزيمة السعودية في اليمن وفي سورية ولبنان والعراق ...

طبعا لا ينبغي تجاوز الفضل الكبير لنضالات القوى الشعبية الباكستانية الحية لاسيما التيار المقاوم المنتمي لأهل البيت عليهم السلام سيما تلك الانتفاضة المباركة لأهلنا الصابرين على الأذى في "پاراكنار" والذين صعدوا ضغوطهم على حكومة نواز شريف العميلة للوهابية السعودية  منذ تفجيرات يوم القدس العالمي الإرهابية في هذا العام والتي ذهب ضحيتها عشرات الأبرياء من محبي أهل البيت ومسلمي الباكستان بنهجه المحمدي الأصيل  حتى تحقق لهم هذا النصر العظيم..

أضيف بتاريخ :2017/07/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد