تطبيق صحيفة خبير

رياضية

علي السالم يسجل حالة الوفاة الـ 12 خلال عامين ونصف بملاعب #القطيف


توفي مساء الإثنين 8 ذو القعدة 1438هـ، الشاب علي عبدالواحد أحمد السالم (15 عاماً)، من مدينة سيهات, وذلك بعد أن سقط فجأة في أحد الملاعب القطيف ، في حادثة تعد الـ 12 من نوعها خلال نحو عامين ونصف في المنطقة.

وأوضحت مصادر إعلامية محلية بأن الفقيد سقط فجأة في الملعب وتمت محاولة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، حيث تم نقله إلى طوارئ مستشفى القطيف المركزي.

وفاة السالم أعادت إلى الأذهان حوادث الوفيات المماثلة التي شهدتها القطيف خلال الفترة الماضية.

تسلسل زمني لأبرز الحوادث بحسب رصد موقع «القطيف اليوم» جاءت كالتالي:

– في الرابع والعشرين من ربيع الثاني 1436هـ توفي الشاب حسين علي آل محمد حسين خلال مباراة كرة قدم بعد سقوطه بالملعب خلال مباراة حواري بجزيرة تاروت.
– في الثاني والعشرين من شهر جمادى الثاني 1436هـ توفي حارس كرة القدم الشاب محمد مرزوق حبيب آل خليف أثناء مباراة ضمن دورة الجراري الخيرية في محافظة القطيف.
– في السادس والعشرين من شهر جمادى الثاني 1436هـ توفي لاعب كرة القدم الشاب هاني علي سلمان آل سالم ، وذلك أثناء تمارين رياضية ، بعد أن سقط فجأة على ملعب مدرسة سعد بن عبادة بالدخل المحدود أثناء تمارين رياضية.
– في الثامن عشر من شهر جمادى الأول 1437هـ توفي الشاب فايز عبدالله (عبدالواحد) مكي الغانم بعد سقوطه بالملعب خلال مباراة بحي المزروع مع أحد فرق حواري الذي كان يلعب له.
– في التاسع عشر من ربيع الاول 1437هـ توفي الشاب فاضل حسن الناصر في أحد الملاعب الرياضية بمحافظة القطيف.
– في الثالث عشر من ذو الحجة 1437 هـ توفي اللاعب مصطفى علي سليم ، بعد أن سقط فجأة في أحد الملاعب الرياضية بمحافظة القطيف.
– في الثاني من شهر صفر 1438 سقط الشاب مصطفى علي حسن الحيراني فجأة في احد الملاعب بمحافظة القطيف أثناء مباراة كرة قدم.
– في الرابع من شهر صفر 1438هـ توفي الشاب موسى حسن علي آل الشيخ حسين , عن عمر ناهز 30 عاما , وذلك أثناء تمارين كرة القدم ، بعد أن سقط فجأة في أحد الملاعب بمحافظة القطيف.
– في السابع والعشرين من شهر ربيع الأول 1438هـ توفي الشاب عبدالعزيز سعيد محمد صالح المرهون (33عاماً)، وذلك أثناء مبارة كرة القدم.
– في التاسع من شهر شعبان 1438هت توفي الشاب عبدالعزيز حسين عبدالله السليمان (46 عاماً) ، أثناء مباراة في أحد الملاعب بمحافظة القطيف.
– في الثالث عشر من شهر شوال 1438 هـ توفي الشاب عبدالمجيد بن أحمد بن حسن الدبوس (47 عاماً)، أثناء مباراة في أحد الملاعب بمحافظة القطيف.

أضيف بتاريخ :2017/08/01

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد