محلية

معلمات يحولن المدارس إلى مطابخ للتحضير الولائم والاحتفال بالمناسبات الخاصة.

 

شهدت إحدى المدارس المدارس الابتدائية في منطقة حائل انتشار مقطع فيديو يظهر بعض المعلمات وقد حولن مدارسهن إلى مطابخ لطهي الطعام في آخر أسبوع دراس قبل بدء إجازة منتصف العام الدراسي وذلك للاحتفاء بمناسبات خاصة. كزواج زميلة أو ولادة وغيرها من الاحتفالات الت تمت خلف اسوار المدرسة المغلقة.

وقد تتجاوزت المعلمات بذلك تعميم المنع الذي أصدرته الوزارة بمنع أية وسيلة تدفئة مخالفة لشروط السلامة كإشعال الحطب والفحم داخل المدارس، والاكتفاء بوسائل التدفئة الحديثة والآمنة المعتمدة نظاميًّا؛ لضمان عدم وقوع حوادث حريق.

 

وقد ذكرت أحدى المعلمات التي شهدت الحدث بأنها قد فوجئت في الأسبوع الأخير للفصل الدراسي الأول بأن المعلمات اتفقن على شراء ذبيحة وطهيها بالمدرسة، بينما زميلاتها الأخريات قد تفقن على استئجار خيمة ونصبها بفناء المدرسة بغرض "تغير الجو" بالمرسة , وترى المعلمة أن الوجبات الدسمة والطهي داخل المدارس أصبح ظاهرة منتشرة في الكثير من مدارس المملكة بعد ما عملت في أكثر من منطقة قبل انتقالها لأخير إلى منطقة حائل.

هذا ولم يصدر لحد الآن أي تعليق من قبل وزراة التعليم على الحدث الذي انتشر على مواقع التواصل بالصور والفيديو. كونه يتعبر مخالفاً للنظام.

أضيف بتاريخ :2015/12/25

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد