خليجية

’’ #ايميل_العتيبة_يمثلني’’ يعود بعد إساءة سفير #الإمارات.. هل مازال يمثل ’’القحطاني’’؟


أعاد مغردون نشر تغريدة سابقة للمستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني والتي أشاد فيها بالسفير الإماراتي لدى واشنطن يوسف العتيبة عقب نشر تسريبات من بريده الإلكتروني مؤخرا.

وكان القحطاني قال في هاشتاغ بعنوان (#ايميل_العتيبة_يمثلني) مانشروه "من تسريبات مزعومة لوثائق مسروقة من إيميل الصديق العزيز يوسف العتيبة محل فخر كل مواطن سعودي وإماراتي".

وجاء إعادة نشر تغريدة القحطاني بعد تسريبات جديدة لبريد السفير الإماراتي سخر فيها من القيادة السعودية والطريقة التي يدار بها الحكم ووصفها بألفاظ نابية وبأنها "غريبة الأطوار" كما سخر من قرارات "هيئة الأمر بالمعروف".

وتساءل المغردون عما إذا كان لازال إيميل العتيبة يمثل القحطاني بعد هذه الإساءات.

وقال الكاتب القطري المعروف عبدالله العذبة ساخرا في تغريدة أرفق بها التغريدة القديمة لـالقحطاني "وبعدين معكم يا قناة الجزيرة؟ لماذا لا تراعون مشاعر دليم عندما قال: #إيميل_العتيبة_يمثلني. تعلموا من العبرية يا إخوان!".

كما عمد العذبة إلى إعادة نشر المقال الأخير للكاتب السعودي- العائد مؤخرا للكاتبة بعد توقيفه عنها- جمال خاشقجي بعنوان "دكان العلمانية" منشور بصحيفة الحياة السعودية وكتب العذبة: "جمال خاشقجي: التخلي عن إسلامية السعودية والتحول إلى العلمانية خطر يهدد وجود الدولة. دليم: لا #إيميل_العتيبة_يمثلني".

وفيما يخص ملف اليمن، قال العذبة إن "ملف اليمن بيد إمارة أبوظبي، ولم تعد الرياض عاصمة القرار العربي. #دليم: #إيميل_العتيبة_يمثلني وتونا ما بدينا.."

وقال معالي الربراري "هل تذكرون جماعة #ايميل_العتيبة_يمثلني؟ صمتهم على تصريحات العتيبة الأخيرة دليل على أن ولاءهم ليس للمملكة، بل لأبوظبي التي تسيطر على قرارهم".

وعلق رئيس تحرير آستاد الدوحة ماجد الخليفي قائلا: "إذا أردت أن تخرب مجتمع، أطلق حميره . #دليم وربعه". في إشارة للقحطاني.

أضيف بتاريخ :2017/08/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد