محلية

الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة وفرص لأمطار رعدية


توقعت هيئة "الأرصاد والبيئة" في تقريرها الصادر اليوم، طقس بارد إلى شديد البرودة على مناطق شمال المملكة مع فرصة لتكون الضباب والصقيع خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر.

وبحسب نشرة حالة الطقس المتوقعة ليوم السبت والصادرة عن الرئاسة العامة للارصاد السعودية, فيتوقع أن يتدفق الهواء البارد تدريجياً على منطقة الرياض والمنطقة الشرقية يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار خفيفة على أجزاء من وسط وشرق المملكة، فيما تكون رعدية على مناطق عسير وجازان والباحة.

وأشارت نشرة الأرصاد  الجوية السعودية إلى أنه يتوقع بقاء فرصة تكون الضباب على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية خلال الليل والصباح الباكر.

ونوهت النشرة إلى أن حالة البحر الأحمر تكون الرياح السطحية فيه شمالية غربية إلى شمالية على الجزئين الشمالي والأوسط وغربية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 20-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، ويكون طقس الخليج،  حركة الرياح السطحية شمالية غربية بسرعة 20- 45 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

أضيف بتاريخ :2016/01/02

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد