تطبيق صحيفة خبير

رياضية

اتحاد الكرة يختار "الصقر" تميمة لمنتخب المملكة #السعودية. ويغير شعار الدوري


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتماده مجسم كرة عليها مجموعة من المثلثات بألوان مختلفة والتي جاءت على شكل دائرة ينم عن الحركة والنشاط كشعار للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

كما اعتمد خلال اجتماع للاتحاد عقد يوم الاثنين 30 أكتوبر اختيار الصقر "رمز القوة والعلو" تميمة للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا المتعلقة باللعبة ومن أهمها معسكر المنتخب المقبل في البرتغال.

وأقر الاجتماع إلغاء وظيفة ومهام مقيّم الحكام في المباريات التي يقودها طواقم تحكيم أجنبي، وبدء تجربة نظام تقنية حكم الفيديو المساعد بدءًا من الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين للتدريب عليها، حيث سيبدأ العمل بالتقنية في الموسم المقبل، كما تم إقرار توقيع اتفاقيات مع الاتحادات الأهلية الأخرى ضمن برنامج تطوير الحكام.

وافق مجلس الإدارة على إعادة تشكيل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين برئاسة الدكتور خالد بانصر وعضوية معيض الشهري نائبًا، وعثمان طالبي، ومتعب الأحمد، وجابر الجهني، وكذلك الموافقة على ضم لجنة الأخلاق والقيم مع لجنة الانضباط، لتكون تحت مسمى لجنة الانضباط والأخلاق، وتعديل لائحة الانضباط والاخلاق وفق المسمى الجديد للجنة، إلى جانب الموافقة على استمرار اللجنة السابقة للانضباط برئاسة المستشار القانوني بندر الحميداني في لجنة الانضباط والأخلاق المعتمدة في الاجتماع.

أضيف بتاريخ :2017/10/31

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد