دولية

#الكرملين: نتعرض لحملات منظمة للتشكيك في نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة

 

صرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف الأحد 21 يناير بأن المفاوضات مع الولايات المتحدة تواجه صعوبة، مؤكدا استعداد بلاده للرد على المشككين في شرعية الانتخابات الرئاسية القادمة في روسيا.

وقال بيسكوف في مقابلة على قناة "روسيا 1" الروسية، إن "عدم حصول تفاعل إيجابي من الطرف الأمريكي يجعل من المفاوضات أمراً صعباً". وأضاف، "من دون تفاعل إيجابي فإنه من الصعب المضي قدما بالمفاوضات".

وردا على سؤال عما إذا كانت السلطات تستعد لاتهامات في وسائل الإعلام الغربية من التزوير والاحتيال في الانتخابات المقبلة، قال بيسكوف، "نحن نستعد، لأن هذا أيضا يمكن توقع حصوله، أنتم تعلمون، إنه على رئيسنا وبلدنا، وقبل وقت طويل من الانتخابات بدأت الهجمات الجماعية. ويتم تحضيرها، فهي نظمت بعناية. ولكن كما قمنا بالرد في السابق سنقوم الآن".

يذكر أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجري في روسيا يوم 18 مارس عام 2018. أما الحملة الانتخابية فانطلقت بشكل رسمي يوم 18 ديسمبر الماضي.

وتستقبل لجنة الانتخابات المركزية الروسية طلبات المرشحين المتقدمين بالتسجيل حتى تاريخ 31 يناير الجاري. على أن تقرر بعدها وفي غضون 10 أيام قبول الطلب أو رفضه

أضيف بتاريخ :2018/01/22

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد