رياضية

بعد مواجهة بين العضو والرئيس.. وقائع خطيرة في اتحاد الملاكمة

 

كشف أيمن الدبيخي، عضو مجلس إدارة اتحاد الملاكمة، الأسرار التي تدور في الغرف المغلقة بالاتحاد، قائلاً: إن رئيس الاتحاد جلب مدربين عاطلين وغير مؤهلين للتدريب، إلا أن أحدهم رفض البقاء في المملكة لأنه لا يوجد ملاكمون.

وأوضح الدبيخي بأن النتائج التي حققتها الملاكمة السعودية تعكس العمل الذي يقوم به الاتحاد، مشيرًا إلى أن رئيس الاتحاد يقوم بتصرفات غريبة، حيث يقوم بإخفاء الميزانية عن أعضاء مجلس الإدارة، ولا يقدمها للأعضاء إلا لاعتمادها فقط، وهو ما تم رفضه حفاظًا على الأمانة.

وفي تصريحات لـ"الرياضية"، كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الملاكمة أنه تم إنفاق مبالغ مالية كبيرة على شراء حقيبة ملابس رياضية، إلا أن اللاعبين اكتشفوا وجود بعض المكونات الضارة في الحقيبة، مثل واقي الأسنان، فتخلص اللاعبون من الحقيبة ومكوناتها.

على جانب آخر، أوردت الصحيفة نفسها رد الدكتور سعد السند، رئيس اتحاد الملاكمة، على اتهامات الدبيخي، حيث أكد عدم صحة ما جاء على لسان الدبيخي,

وقال السند إن الاتحاد قدم للجهات الرسمية مستندات رسمية بشأن بعض أعضائه وكشف مخالفات صارخة للوائح الاتحاد.

وأكد أن الاتحاد حقق إنجازات طيبة، منها الفوز بثلاث بطولات في سنتين، وقام بتطوير مستوى الحكام والمدربين.

وفيما يتعلق بحقيبة الأدوات الرياضية، فقال السند إن مكونات الحقيبة ذات جودة عالية، وتتفق مع قوانين اللعبة. وأوضح أن ميزانية الاتحاد لم تشهد عجزًا لأول مرة في تاريخ الاتحاد.

أضيف بتاريخ :2016/01/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد