محلية

جدة : افتتاح مهرجان المنتجات الأمريكية في مانويل هايبر ماركت

 

افتتح القنصل الأمريكي العام مساء الأول من أمس، في جدة مهرجان المنتجات الأمريكية في هايبر ماركت مانويل بمركز أستارز أفينيو.

وتجول القنصل الأمريكي "هولمستروم" وممثلي القسم التجاري في القنصلية الأمريكية بجدة على البضائع الأمريكية التي يذخر بها فرع الهايبر ماركت في مركز أستارز أفينيو، بعد قصه الشريط وإلقائه كلمة الافتتاح.

وتتواجد سلسلة مانويل هايبر ماركت في أربعة مواقع في مدينة جدة، حيث يتمركز الفرع الرئيسي لها في استارز أفينيو الذي يحظى بشعبية لدى العديد من المتسوقين في مدينة جدة.

و يعتمد مانويل هايبر ماركت على الإستيراد المباشر وكذلك على شراء المنتجات الغذائية المحلية، كما يذخر الهايبر ماركت بالعديد من الأطعمة الأميركية الطازجة والمعلبة، فضلا عن غيرها من مواد الطبخ والمواد المنزلية المستوردة من الولايات المتحدة، وقد تأسست الشركة في عام 2010 من قبل مجموعة من المستثمرين السعوديين.

يقدم هايبر ماركت مانويل عروض ترويجية لعملائه لمدة أسبوع بالتركيز على المنتجات الأمريكية المستوردة حديثا، وسوف يتخلل العرض خصومات على العديد من العلامات التجارية الأميركية.

ويعمل القسم التجاري في القنصلية الأميركية في جدة على تعزيز الشراكات التجارية بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والتي تعتبر حاليا أكبر شريك تجاري للولايات المتحدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والعاشرة على مستوى العالم.

أضيف بتاريخ :2016/01/17

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد