محلية

"العهد الجديد": السلطات #السعودية تطلق سراح الأميرة نوف بنت سلطان بعد تنازلها عن أموالها


أفاد حساب "العهد الجديد" على "تويتر" بأن السلطات السعودية، أطلقت سراح الأميرة نوف بنت سلطان آل سعود بعد أن تنازلت عن أموالها والكثير من أملاكها لولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأوضح في تغريدة "تم إطلاق سراح الأميرة نوف بنت سلطان آل سعود بعد أن تنازلات عن أموالها وكثير من أملاكها لـ محمد بن سلمان، جدير بالذكر أن الأميرة نوف كانت رافضة لفكرة التنازل إلا أن استمرار حبسها والضغط عليها كان كفيلا بجعلها ترضخ وتتنازل لهم".

وكان حساب "العهد الجديد" قد كشف في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بأن "محمد بن سلمان أعطى الأمراء مدة 24 ساعة لجلب الكشوف، وإلا فسيضع المتخلف منهم في السجن ويجعل مصيره مثل الأمراء المعتقلين" بحسب قوله.

وتابع "استجاب جلّ الأمراء لتهديدات ابن سلمان بسرعة، وفي بداية الصباح، وجد في يده أكثر من ألف حساب بنكي، وكانت الأميرات أول من جلب الكشوفات، خصوصا بعد علمهن باعتقال أميرتين، إحداهن الأميرة نوف بنت سلطان والأخرى لم نتأكد من اسمها إلى الآن".

وكانت السلطات السعودية قد احتجزت عددا كبيرا من الأمراء ورجال الأعمال والمسؤولين العام الماضي، للتحقيق معهم في قضايا فساد، وأفرج عن العديد منهم مؤخرا، مقابل صفقات وتسويات مالية مع الحكومة.

أضيف بتاريخ :2018/03/17

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد