إقليمية

السيد #نصر_الله: صواريخنا قادرة على ضرب أهداف كيان العدو الإسرائيلي كافة

 

أكد الأمين العام للمقاومة الإسلامية ’’حزب الله’’ في لبنان السيد حسن نصر الله  أن الحزب يمتلك حاليا صواريخ قادرة على ضرب كل الأهداف في كيان العدو الإسرائيلي، متعهدا بأن تواصل المقاومة مواجهة تهديدات العدو.

وقال السيد نصر الله، في كلمة ألقاها مساء السبت خلال مهرجان انتخابي لدائرة صور – الزهراني في مدينة صور: ’’المقاومة، التي كانت حلم السيد شرف الدين والإمام الصدر أصبحت الآن قوة حقيقية ويحسب لها العدو ألف حساب، وأقول للسيد شرف الدين لن تأتي بعد اليوم ذلة لضرب أرض جبل عامل، ولن يأتي يوم تضرب فيه الذلة جبل عامل لأن البنادق والأيادي كلها تهتف هيهات منا الذلة’’.

وتابع السيد نصر الله: ’’أقول للإمام الصدر إن المقاومة التي أسستها أصبحت يا سيدي وإمامي تملك القدرة والقوة والتكنولوجيا والصواريخ التي تستطيع أن تضرب أي هدف للعدو، والمقاومة جاءت بعظيم التضحيات الجسام ولا يمكن أن نتخلى عنها وهي تعني كرامتنا وعزتنا’’.

وأضاف:”مقاومتنا ليست للبيع لأنها تعني وجودنا وعزتنا وكرامتنا ،ومسؤوليتكم هي حماية المقاومة وهذا ما ستفعلونه في 6 أيار عندما يأتي أهل الجنوب في كل القرى ومن كل الطوائف إلى صناديق الاقتراع ليقترعوا للأمل وللوفاء”.

وقال:”نحن ننتظركم في 6 أيار لأن تصويتكم هو رسالة للبنانيين وكل العالم أن في صور والزهراني وكل الجنوب أنه “لن نترك المقاومة ولن نتخلى عنها”، مؤكدا أنه:” لم يمر في تاريخ الجنوب منذ عام 1920 سلام داخلي مع عزة وكرامة مثل الأعوام الـ 12 الماضية”.

أضاف :”قبل عام 2006 كانت المقاومة هي التي تطالب الدولة والجيش بالذهاب إلى الجنوب وفي العام 2006 المقاومة جاءت بالجيش إلى الحدود فالدولة لم تكن جاهزة لترسل الجيش إلى الحدود، بعد حرب 2006 أصبح وصول الجيش إلى الحدود مطلب دولي”.

وأشار سماحته إلى أن”الدولة هي التي تلكأت وأدارت ظهرها للجنوب ليس من اشترى السلاح من ماله للدفاع عن الأرض والعرض”، وأضاف:”جريمتنا هي أننا حملنا السلاح للدفاع عن أرضنا وسيادتنا”.

ودعا الأمين العام لحزب الله إلى دعم رئيس مجلس النواب الحالي، نبيه بري، في الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلا: ’’إن مرشح البقاع الغربي من حركة أمل هو مرشح حزب الله ومرشحا حزب الله في زحلة وجبيل هما مرشحا حركة أمل، ومرشح حركة أمل في دائرة الزهراني الأخ الأستاذ نبيه بري هو مرشح المقاومة ومرشح حزب الله، ومرشح دائرة الزهراني الأستاذ نبيه بري هو رئيس اللائحة وهو الذي سيكون في المرحلة المقبلة رئيس مجلس النواب... الرئيس بري يمثلنا جميعا ليس فقط في قضاء الزهراني بل في المقاومة وفي كل الاستحقاقات الكبرى ونحن اليوم نأتمنه على الحدود البرية والبحرية’’.

مشيرا إلى إن الرئيس بري هو ضمانة وطنية ودوره أساسي في حماية الاستقرار في لبنان.

وتوجه الأمين العام لحزب الله للجمهور قائلا:”أنتم أهل الوفاء وستثبتون الوفاء في 6 أيار لا تقولوا أن المعركة محسومة ،اللائحة تحتاج إلى أصواتكم وحضوركم لتبعث رسالة الطمأنينة والعيش الواحد على طريق المقاومة وعلى الموقف مع الشعب الفلسطيني، رسالة للعدو إننا قادرون على مواجهة تهديداتك ولن نقبل أن تمس بكرامتنا ونحن سنبقى أهل الأرض والمقاومة لأننا أهل الوفاء”.

أضيف بتاريخ :2018/04/21