رياضية

أتليتيكو يضمن المركز الثاني وبيل يقود الملكي للفوز 6-صفر

 

حل نادي اتليتكو مدريد في المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لينهي الموسم متفوقا على جاره ريال مدريد لأول مرة منذ أربع سنوات عقب فوزه 1-صفر.

وتعادل ريال بيتيس 2-2 مع جاره أشبيلية في مباراة مثيرة ليضمن مقعدا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل إذ سينهي الموسم متفوقا على منافسه لأول مرة في خمسة مواسم رغم أن هذه النقطة ضمنت لأشبيلية المركز السابع وخوض الدور التمهيدي المؤهل للدوري الأوروبي أيضا.

وسجل غاريث بيل هدفين رائعين في مباراة قد تكون الأخيرة له في ملعب سانتياغو برنابيو خلال انتصار ريال مدريد 6-صفر على سيلتا فيجو في مباراته الأخيرة بملعبه هذا الموسم.

وضمن أتليتيكو احتلال المركز الثاني عندما رفع رصيده إلى 78 نقطة متفوقا بثلاث نقاط على ريال مدريد قبل جولة واحدة على النهاية حيث يملك أفضلية في المواجهات المباشرة ما يعني أنه ضمن إنهاء الموسم متفوقا على جاره لأول مرة منذ فوزه باللقب في 2014.

ويحتل فياريال المركز الخامس برصيد 60 نقطة متفوقا على ريال بيتيس الذي يملك نفس الرصيد بينما يأتي أشبيلية في المركز السابع برصيد 55 نقطة متفوقا بفارق ثلاث نقاط على خيتافي ويملك أفضلية في المواجهات المباشرة.

وسيلتقي برشلونة البطل، برصيد 90 نقطة، خارج ملعبه مع ليفانتي الأحد.

أضيف بتاريخ :2018/05/13

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد