تطبيق صحيفة خبير

خليجية

ائتلاف شباب ١٤فبراير تطلق يوم وطني في #البحرين لطرد القاعدة الأمريكي


أعلن ائتلاف شباب 14 فبراير البحريني عن إعداده لفعاليات "اليوم الوطني لطرد القاعدة الأمريكية من البحرين" والذي يتزامن مع أول جمعة في شهر مضان المبارك المقبل.

وكان الائتلاف أطلق في  29 مايو 2017 دعوات لطرد القاعدة الأمريكية من البحرين والتي بدأ تواجدها مع العام 1948 في منطقة الجفير بالمنامة، وأعلن عن تدشين "اليوم الوطني لطرد القاعدة الأمريكية من البحرين".

وقال "شباب 14 فبراير" في بيان أصدره العام الماضي "أنّ مزاعم الإمبرياليّة الأمريكية الكاذبة عن احترام حقوق الإنسان ودعمها الحريات والديمقراطية باتت تتكشف، واتضح تآمرها على شعوب العالم من أجل مصالحها الاقتصادية على حساب دماء الشعوب، بقرارها أن تكون في صف الأنظمة الديكتاتورية ضد مطالب الشعوب، فتحولت من شريك غير مباشر إلى شريك مباشر في سفك دماء الأبرياء في شتى دول العالم".

واتهم الائتلاف الولايات المتحدة بالضلوع في الجرائم التي اركبتها السلطات البحرينية يحق الشعب البحريني منذ انطلاق الثورة في العام 2011، بدءا من مجزرة الخميس الدامي وصولا لمجزرة الدراز التي ارتكبت بعد أيام ن القمة السعودية الأمريكية ولقاء العاهل البحريني حمد آل خليفة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ويرى الإئتلاف المعارض للنظام البحريني أن سعي الولايات المتحدة لتعزيز وجودها العسكري في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط، ببسط قواعدها البحرية والبرية، يأتي استكمالاً للمشروع الصهيو- أمريكي، لتحقيق أطماعها الاستراتيجية والاقتصادية بوقوفها جنبًا إلى جنب مع الأنظمة الديكتاتورية الفاسدة، والعمل على ضمان بقائها.

أضيف بتاريخ :2018/05/15

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد