محلية

أسر يمنية تناشد ملك السعودية الإفراج عن 3 من أولادهم متعقلين في سجن جيزان

 

ناشدت أسر يمنيين معتقلين في "جيزان"، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالإفراج عن 3 من أبناءهم معتقلين في سجن جيزان بتهمة تهريب مخدرات .

وقالت الأسر اليمنية ، في مناشدة إلى الملك سلمان: إننا نناشد بانقاذ أروح بشر لم يرتبكوا أي جرم أو جناية، غير أنهم ركبوا البحر من أجل لقمة عيشهم لترمي بهم الظروف والأقدار، في مصيبة لم يكونوا يتوقعونها أو يدركوها .

وأشارت المناشدة إلى أن المذكورين، هم طاقم بحارة لدى شركة "جولدن ستار" للأمن البحري والخدمات العامة المسجلة في اليمن في ميناء عدن .

وبينت : بأن المعتقلين كانوا يركبون في رحلة مرافقة لإحدى السفن بتاريخ 19 – 11- 2014م  كطاقم أمني لحراسة السفن المارة في الشواطئ اليمنية، على متن السفينة ( دايموند ستار ) حسب الترخيص الصادر من السلطات اليمنية بتاريخ 15 – 5 – 2014م ، حيث كان خط سير الرحلة، من قبالة سواحل ” نشطون” بمحافظة المهرة، إلى نقطة النزول قبالة سواحل "ميدي".

واستدركت المناشدة بقول : لكن شاءت الأقدار أن يصيب مركب الحماية خلل فني لم يستطيعوا  إصلاحه، إلا أن بحارة السعودية اعترضت المركب، بعد دخولها إلى الحدود السعودية، واتهمت هذا المركب بتهريب المخدرات.


وأضافت الأسر خلال المناشدة  "يا صاحب السمو أننا نناشد فيكم بالله والإنسانية، بالنظر في هذه القضية  بالعدالة والانصاف"، و نرفع اليكم هذه المناشدة كأهالي، هؤلاء المعتقلين الذين تقطعت بهم السبل وعجزت عنهم الحيلة، إلا من رحمة الله، ثم أنت، إننا نناشدكم  أن تنصفون أولادنا وإخوتنا المساجين في سجن جيزان.

أضيف بتاريخ :2016/01/31

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد