إقليمية

أسير سعودي جديد في أيدي الجيش و’اللجان’.. ومقتل 5 آخرين

 

أعلن الجيش اليمني و"اللجان الشعبية" أسر جندي سعودي جديد في عملية السيطرة على جبل الدود الاستراتيجي يوم الخميس "28 يناير 2016م".

وأظهر شريط فيديو نشره "الإعلام الحربي"، يوم الأحد "31 يناير"، الجندي متعب بن عوض أحمد المالكي، ورقمه العسكري "508"، وهو مصاب بجرح في ذراعه اليسرى، موضحاً أنه "تم أسره في جبل الدود"، حسب ما ذكرت صحيفة "الأخبار" في عددها الصادر يوم الإثنين "1 فبراير 2016م".

وكان الجيش و"اللجان" قد أسروا عدداً من الجنود السعوديين خلال عملية السيطرة على جبل الدود الاستراتيجي في جيزان يوم الخميس.

من جهة أخرى، ذكرت الصحيفة إن خمسة عسكريين سعوديين قُتلوا يوم الأحد في عمليات قنص نفذتها فرق القناصة للجيش و"اللجان" في مواقع "الشبكة" و"الغاوية" و"ملحمة"، في الخوبة في جيزان.

كذلك نجح الجيش و"اللجان" في تدمير دبابة سعودية من نوع "إبرامز" خلف موقع "الشبكة" في الخوبة بصاروخ موجّه، واستهداف موقع "المصفق" في جيزان بصاروخ موجّه أدى إلى اندلاع حريق هائل في الموقع.

إلى ذلك، نشر"الإعلام الحربي" يوم الأحد شريط فيديو يوثّق الدمار الهائل في شوارع وأسواق مدينة الربوعة نتيجة قصف طائرات العدوان للمدينة، في محاولة لاستعادتها من الجيش اليمني و"اللجان".

أضيف بتاريخ :2016/02/01

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد