إقليمية

#حماس تعتقل ’عميلا خطيراً’ للإحتلال في #غزة


كشفت مصادر أمنية في حركة حماس أن أجهزة حركة المقاومة الاسلامية "حماس" الأمنية اعتقلت مؤخراً "عميلاً خطيراً" عمل لصالح الاحتلال الصهيوني منذ أكثر من 14 عاما في قطاع غزة وشارك في عمليات اغتيال.

وقالت المصادر الامنية لموقع "مجد" التابع للحركة إن الاجهزة الامنية في غزة اعتقلت "أحد العملاء الخطرين الذي يعمل لصالح مخابرات الاحتلال منذ أكثر من 14 عاما".

وأوضحت أنّ العميل الذي عرفت عنه ب"م.س. (42 عاما)" شارك "في العديد من العمليات التي أدت لاغتيال عدد من رجال المقاومة وقصف البيوت على رأس ساكنيها".

وأشارت المصادر إلى أنّ العميل المذكور بدأ يعمل لصالح "اسرائيل" العام 2002، وقد تم استدراجه الى ان اعترف بنشاطه مع المخابرات الاسرائيلية، بحسب الموقع.

وبحسب اعترافاته فقد "أبلغ المخابرات الاسرائيلية عن سيارتين تم قصفهما واستشهاد من بداخلهما"، كما أبلغ عن "بعض منازل المقاومين" التي قصفها العدو.

ونقل الموقع أن العدو الصهيوني طلب من الرجل جمع معلومات عن "أماكن تخزين الصواريخ ومرابضها" وعن الانفاق التي تبنيها حركة حماس في قطاع غزة.

وقالت المصادر الأمنية في حماس إن "العميل" اعترف بأنه "كان يتقاضى مبلغا زهيداً مقابل المعلومات التي يقدمها، ويصل المبلغ في أكثر الأحيان إلى 500 شيكل شهرياً (120 دولاراً تقريباً)، ويقل عن ذلك أحيانا كثيرة".

وتواصل الاجهزة الامنية التحقيق مع المعتقل. بحسب الموقع.

أضيف بتاريخ :2016/02/03

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد