إقليمية

السعودية تبعث تعزيزات لقوات النخبة في مأرب اليمن مع غارات عنيفة على صنعاء

 

أرسلت السعودية تعزيزات كبيرة لقوات النخبة في مأرب حسبما نقلت وسائل اعلام عن مصادر قالت انها تنتمي لماسمته " المقاومة الشعبية اليمنية"

و قالت المصادر نفسها إن قوة عسكرية سعودية كبيرة وصلت عبر منفذ الوديعة إلى منطقة صافر نحو 90 كم من مدينة مأرب، ثم انضمت إلى قوات تحالف العدوان على اليمن.
يذكر أنّ عددًا كبيرًا من القتلى والجرحى وقعوا في محافظة مأرب يوم الجمعة الماضي جراء إطلاق صاروخ بالستي من نوع توشكا على تجمع لقوات تحالف العدوان على اليمن.

وقد قامت القوات المعتدية بشن عدة غارات جوية هستيرية على مناطق مختلفة في اليمن راح ضحيتها شهداء وجرحى مدنيين.
 
واستمرت القوات المعتدية في شن غارات عنيفة على اليمن، حيث ذكرت وكالة سبأ للأنباء أن العدوان السعودي الصهيوأمريكي كثف من غاراته الجوية على صنعاء منذ مساء الأمس واستهدف عددًا من المناطق السكنية والمنشآت المدنية العامة والخاصة.

وقالت الوكالة نقلا عن مصدر أمني يمني أن طيران العدوان السعودي الصهيوأمريكي استهدف منذ مساء أمس منطقة الحفا ونقم بشارع خولان بعدة غارات عنيفة ، وعاد فجر اليوم لقصف لنفس المنطقة بنفس الوتيرة ، مما أدى تضرر عدد كبير من المنازل ، كما استهدف قاعدة الديلمي بشارع المطار

واستهدفت طائرات العدوان اليوم حيًا سكنيا بوسط مدينة يريم، بأربعة صواريخ نتج عنها تضرر ستة منازل، واستشهاد 12 مواطنا بينهم نساء واطفال، واصابة 54 بعضهم اصابتهم خطيرة.

يشار إلى أنّ تحالف العدوان السعودي الصهيوأمريكي فشل رغم الغارات المكثفة التي يقوم بها في إيقاف صواريخ و قذائف الجيش اليمني واللجان الشعبية التي لازالت تبث الرعب في صفوف قواته، ففي كل مرة تنطلق طائراته لتقصف الأحياء السكنية وتوقع المدنيين الأبرياء لكنها عاجزة عن النيل من صمود الشعب اليمني.

أضيف بتاريخ :2015/09/07

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد