خليجية

#ائتلاف_14_فبراير: #أمريكا والمملكة #السعودية مسؤولتان عن إرهاب #الأهواز


أدان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، الاعتداء الجبان والحاقد على الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانية الذي وقع في منطقة الأهواز اليوم السبت، ووصفه بـ "البشعة والجبانة"، معتبرا أنه "تكشف خواء محور الشرّ وضعفه في كافة الجبهات".

وحمل الائتلاف في بيان له اليوم السبت "مسؤوليّة هذه الجريمة البشعة لراعية الإرهاب العالميّ الشيطان الأكبر «أمريكا» وأذنابها في المنطقة كالنظام السعوديّ التكفيريّ المتسلّط في شبه الجزيرة العربيّة"، مضيفا: "نؤكّد أنّ الوقائع تظهر أنّ الحرب على الجمهوريّة الإسلاميّة لم تعد بالوكالة إنّما الأيدي الأمريكيّة صارت تخوضها بشكل مباشر، والسعوديّون التكفيريّون لا يزالون يبثّون الفكر الدمويّ الإجراميّ في المنطقة والعالم".

 وجاء في البيان: "ما زال محور الشرّ والاستكبار يمنى بالهزائم الموجعة الواحدة تلو الأخرى في كلّ الجبهات التي فتح فيها معاركه، حتى ضاقت خياراته الإجراميّة؛ فعمد عبر أذنابه إلى تنفيذ هجوم إرهابيّ في منطقة الأهواز بالجمهوريّة الإسلامية في إيران، سقط على إثره عدد من الشهداء والجرحى، وذلك في أثناء الاستعراض العسكريّ في الذكرى السنويّة للحرب المفروضة في مطلع الثمانينيّات من القرن الماضي" .

وأختتم البيان بقول: "باسم ائتلاف 14 فبراير والشعب البحرانيّ نعرب عن كامل تضامننا ووقوفنا مع الجمهوريّة الإسلاميّة قيادة وحكومة وشعبًا، ومساندتنا التامّة لها في أيّ إجراء تتخذّه ضدّ منفذي هذا العدوان الإرهابي الجبان".

وقدم خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة الإسلاميّة الإمام السيّد علي الخامنئي، وللقوّات الأمنيّة والعسكريّة، ولذوي الشهداء، وللشعب الإيرانيّ البطل، مهنئاً الشهداء بهذا الفوز العظيم والتحاقهم بركب أبي الأحرار الإمام الحسين (ع).

أضيف بتاريخ :2018/09/22

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد