رياضية

شركة ’’صلة’’ تفسخ تعاقدها مع الأهلي بسبب تركي آل الشيخ

 

أعلنت شركة "صلة" الرياضية، عن فسخ تعاقدها مع الأهلي المصري، بسبب ما سمته تجاوزات من جماهير النادي في حق رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، "تركي آل الشيخ".

وأصدرت "صلة" بيانا رسميا نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، جاء نصه على النحو الآتي: "‎تود شركة صلة الرياضية الإعلان عن إيقاف كافة استثماراتها بجمهورية مصر العربية في النادي الأهلي والرياضة المصرية على إثر ما بدر من بعض جماهير النادي الأهلي المصري من إساءات وتجاوزات تجاه معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ والذي يمثل أحد رموز الرياضة العربية ورجالاتها ‎المخلصين".

وأضاف بيان الشركة: "أنها ترفض بصورة قطعية ما حدث من إساءات موجهة وتجاوزات متعمدة لا يقبلها العقل والمنطق، وكانت تنتظر موقفا حازما من إدارة النادي الأهلي ومن القائمين على شؤون الكرة في مصر لكنها تفاجأت بحالة من الصمت وعدم اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يؤكد على رفض هذه التصرفات التي لا تمثل الشعب المصري الشقيق ولا تعكس أخلاقيات أبناءه".

وتابع قائلا: "‎لذا اتخذت الشركة قرارها بإيقاف وتجميد كافة استثماراتها في النادي الأهلي والرياضة المصرية والبالغة 2.28 مليار جنيه مصري مؤكدة أنها ترفض كل ما يخل بالقيم والمبادئ ويشوه الأخلاق الرياضية وقد بدأت شركة صلة وفقا لذلك في تنفيذ قراراها بصورة فورية".

أضيف بتاريخ :2018/09/27

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد