محلية

مصادر حقوقية: أقارب #خاشقجي بحالة سيئة وابنته انهارت تماما

 

فيما ينقل الإعلام السعودي تصريحات عن عائلة الكاتب والصحفي جمال خاشقجي، ثقتها بمساعي الحكومة السعودية والإجراءات والجهود المبذولة في قضية الكاتب المختفي منذ دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول الثلاثاء الماضي، تؤكد مصادر حقوقية أن أقارب خاشقجي بحالة سيئة ومذعورون جدا وابنته انهارت تماما.

وذكرت صحيفة "عكاظ" نقلا عن معتصم خاشقجي الذي ترأس اجتماعا للعائلة في مدينة جدة أن الأسرة تنسق مع الحكومة السعودية، مستنكرا محاولات بعض الدول "التي لديها أجندة خبيثة" في استغلال قضية جمال. واتهم

وقال معتصم خاشقجي في تصريح إلى "العربية نت": بأن المدعوة "خديجة" التي يروّج على أنها خطيبة جمال ليست معروفة للعائلة، وليست خطيبته من الأساس، وقال: "لا نعرفها ولا نعرف من أين جاءت ولا تمت للعائلة بصلة، وقد تكون أحاديثها وحضورها لتمرير أجندة خاصة بها"، على حد قوله.

لكن مصادر حقوقية أكدت أن أنباء مقتل "جمال خاشقجي" داخل قنصلية بلاده بإسطنبول التركية أثارت ذعر أقاربه، كما انهارت ابنته بعد سماعها خبر اغتيال والدها.

وذكر حساب "معتقلي الرأي" على "تويتر" أنه "تواصل معنا وسيط من أقارب الكاتب جمال خاشقجي، وأكد أنهم في حال سيئة جدا ومذعورين جدا حتى أن ابنته (المقيمة بالإمارات) انهارت تماما وهي في حال أشبه بالغيبوبة بعد سماعها ما ورد من أخبار حول اغتيال خاشقجي، وننقل هنا مطالبهم للسلطات السعودية والتركية بتوضيحات فورية للأمر".

أضيف بتاريخ :2018/10/07

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد