محلية

الأمير أحمد بن عبدالعزيز يزور أخاه الأكبر طلال في #الرياض

 

قام الأمير السعودي "أحمد بن عبدالعزيز" بزيارة لأخيه الأكبر "طلال"، وذلك بعد أيام من عودته إلى المملكة بالتزامن مع تصاعد الغضب الدولي جراء جريمة قتل الصحافي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية بإسطنبول.

وعلق الأمير "عبدالعزيز" نجل الأمير "طلال" على الصورة التي نشرها للزيارة، قائلا: "زيارة الوالد الأمير أحمد بن عبدالعزيز لأخيه الأكبر الوالد الأمير طلال بن عبدالعزيز حفظهما الله".

ومنذ عدة أشهر، بات الأمير "طلال" لا يقوى على المشي؛ بسبب كبر سنه، وسوء وضعه الصحي، إذ يبلغ من العمر 87 عاما.

وبشكل مفاجئ عاد الأمير "أحمد بن عبدالعزيز" من لندن إلى الرياض، في ما تشير تقارير إعلامية إلى أنه ربما عاد ليقوم بمباحثات على مستوى رفيع في المملكة بسبب أزمة مقتل "خاشقجي".

وكانت تقارير بريطانية أشارت في سبتمبر/أيلول الماضي، إلى أن الأمير "أحمد بن عبدالعزيز" لا يفكر في عدم العودة لبلاده والبقاء في بريطانيا بعد الأزمة الناجمة عن تصريحاته أمام متظاهرين في العاصمة البريطانية لندن ردا على هتافاتهم ضد "آل سعود".

وفي وقت سابق، أورد موقع "تاكتيكال ريبورت" أن الملك "سلمان بن عبدالعزيز" طلب من شقيقه الأمير "أحمد" التعهد بالولاء لنجله "محمد" بشكل علني، لكن الأمير "أحمد" رفض ذلك، وبرر رفضه بأن ولي العهد الشاب لا يلبي الشروط المطلوبة للخلافة، كما جدد الأمير "أحمد" مطالباته المستمرة بحقه في العرش.

أضيف بتاريخ :2018/11/06

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد