محلية

"#الأرصاد": أمطار غزيرة على #مكة و #جدة و #الطائف والأجزاء المجاورة لها حتى 11 مساءاً

 

توقعت هيئة الأرصاد وحماية البيئة هطول أمطار رعدية الخميس 15 نوفمبر من متوسطة إلى غزيرة تصحب برياح نشطة على مناطق القصيم، الجوف والحدود الشمالية، حائل، وأجزاء من منطقتي الرياض والشرقية خاصة الأجزاء الشمالية والغربية.

كما أشارت إلى هطول الأمطار على مناطق جازان ،عسير ، الباحة، تبوك تشمل الاجزاء الساحلية منها، كما تستمر فرصة تكون الضباب خاصة خلال ساعات الليل و الصباح الباكر على اجزاء من تلك المناطق.

وأصدرت تنبيها من هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة مثيرة للأتربة تؤدي إلى جريان السيول على منطقة مكة المكرمة، جدة، الشعيبة، الطائف، الجموم، حده، هدى الشام، الشفا، السيل، الهدا، الزيمة، بحرة والأجزاء المجاورة لها، وأشارت الأرصاد في تغريده عبر حسابها في «تويتر»، إلى أن الحالة الجوية تستمر حتى الساعة 23:00 من نفس اليوم.

وبينت أن حركة الرياح على الخليج تكون شرقية الى جنوبية شرقية بسرعة 20-45كم/ساعة، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج بارتفاع متر ونصف إلى مترين ونصف، فيما تكون حركة الرياح على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 20-40كم/ساعة جنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-38كم/ساعة/ وحالة البحر متوسط الموج بارتفاع من متر إلى مترين.

أضيف بتاريخ :2018/11/15

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد