رياضية

الاتحاد السعودي لكرة القدم يقرر تأجيل السوبر السعودي المصري

 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في بيان عن تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري.

وجاء في البيان، الذي تم نشره على الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه "بعد الاطلاع على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وما تضمنه من الإعلان عن ظروف صحية لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، إلى جانب صعوبة مواعيد الدوري السعودي، عليه فقد تم تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز".

وأضاف البيان، أن موعد المباراة سيحدد لاحقا. وختم: "مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لرئيس النادي الأهلي المصري، ولمصر الحبيبة كل التقدم والازدهار".

يذكر أن مباراة السوبر السعودي المصري، كان مقررا  لها أن تقام في  الـ27 من نوفمبر، في مصر بين ناديي الأهلي المصري والاتحاد السعودي.

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي عن التفاصيل الخاصة بمرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وذلك بعد إجراء عدة فحوصات طبية كشفت عن معاناته من ورم في الرقبة يؤثر على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر.

وكشف أن الطبيب المعالج للكابتن محمود الخطيب حذر من خطورة تأخير التدخل الجراحي لأكثر من ذلك، وقرر إجراء العملية الجراحية يوم الاثنين المقبل 19 نوفمبر الجاري.

أضيف بتاريخ :2018/11/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد