خليجية

4 سعوديين بين ضحايا حادث السير المروع بـ #سلطنة_عمان

 

أعلن مسؤول بالشرطة العمانية عن وفاة 4 سعوديين وإصابة اثنين آخرين، في حادث السير الذي وقع اليوم بين حافلة نقل ركاب وشاحنة ومركبة خفيفة (صالون) بالقرب من دوار (نتيه) على الطريق الواصل بين عبري وفهود، وأدى إلى وفاة 18 وإصابة 16 آخرين.

وتفصيلاً، لقي 18 شخصاً مصرعهم وأصيب 16 آخرون في حادث سير مؤلم وقع في الساعة الأولى من اليوم الثلاثاء بين حافلة نقل ركاب وشاحنة ومركبة خفيفة (صالون).

وبحسب المقدم سعيد بن هلال الداوودي مساعد مدير عمليات فهود والمكلف بتسيير أعمال مساعد مدير العمليات بفهود بشرطة عمان السلطانية، أن من بين المتوفين ستة مواطنين عمانيين وأربعة مواطنين سعوديين وباكستانيان اثنان، ويمني واحد، إضافة إلى خمسة آخرين جارٍ التعرف على هوياتهم.

 أما المصابون فهم أحد عشر عمانياً، وسعوديان اثنان وواحد من الجنسية الباكستانية وآخر من الجنسية الصينية، فيما يجري التعرف على جنسية أحد المصابين؛ لوجوده في العناية المركزة بالمستشفى.

وذكرت الشرطة العمانية عبر حسابها الرسمي في "تويتر" أن الأضرار التي لحقت بالمركبات في حادث عبري- فهود كانت كبيرة جداً، وهو ما أدى لوفاة 18 شخصاً.

كما أوردت وكالة الأنباء العمانية الرسمية بأن الحادث وقع بين حافلة كبيرة وشاحنة ومركبة بالقرب من دوار نتيه الذي يربط بين ولاية عبري وفهود في ساعة مبكرة من صباح  الثلاثاء، وأسفر عن وفاة 18 شخصا من جنسيات مختلفة واصابة 14 آخرين باصابات تراوح بين المتوسطة والبليغة".

أضيف بتاريخ :2016/03/01

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد