خليجية

#البحرين: معتقل يلقي نعله بوجه قاضٍ أثناء محاكمته

 

قرّرت المحكمة الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي خليفة الظهراني سجن متهم لمدة سنة، بعد أن قام الأخير بإلقاء نعله بوجه القاضي.

ونقلت المحامية بلقيس المنامي أن موكلها (متهم بحريني في قضية وضع جسم محاكٍ لأشكال المتفجرات في المحرق)، قام بإلقاء نعله صوب القاضي، مشيرة إلى أن القاضي لم يصب بشيء، وذلك أثناء انعقاد الجلسة أمام المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة التي رأسها علي خليفة الظهراني اليوم الثلاثاء "15 مارس 2016".

وفي تفاصيل الواقعة، أوضحت المحامية لصحيفة الوسط أنه "خلال جلسة اليوم التي كانت محددة للمرافعة، استنكر موكلي اتهامه في القضية، وقال أين الشاهد أريد رؤيته، متسائلاً: أنا وضعت لوحدي جسماً محاكياً وأنا محكوم 40 سنة؟، وأحكامكم باطلة، وطلب من القاضي جلب الدليل الذي يثبت تورطه في ذلك، فيما رد القاضي عليه بأن شاهد الإثبات أدلى دلوه في القضية خلال الجلسة الماضية، وطلب القاضي من الشرطة إخراجه من قاعة المحكمة، وقام أفراد الشرطة بدفعه لإخراجه، فخلع موكلي نعله حينها وألقاه نحو القاضي".

وقال شهود عيان إن حالة من الضحك عمّت المتواجدين في القاعة بعد الحادثة، التي أغضبت القاضي، ليقوم بإصدار حكم بالسجن سنة إضافية على المتهم لإلقائه نعله على هيئة المحكمة.

أضيف بتاريخ :2016/03/15

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد