خليجية

#دبي: تشغيل أول منشأة 7 نجوم للطيران الخاص في العالم

 


بدأت دبي بتشغيل أول منشأة 7نجوم للطيران الخاص في العالم، وأقلعت أول طائرة خاصة من مبنى الطيران الخاص الجديد بمنطقة الطيران في دبي الجنوب، إيذاناً ببدء العمليات التشغيلية بهذه المنشأة الأولى والوحيدة للطيران الخاص من فئة 7 نجوم في العالم.

 وانطلقت الطائرة، وهي من طراز إمبراير ليجاسي متوجهة إلى المالديف وعلى متنها 13 راكباً، حيث تم إنجاز كافة إجراءات الرحلة عبر شركة جيتيكس، أحد المشغلين الأرضيين الذين أسسوا صالات لهم بمبنى الطيران الخاص.

وقال خليفة "الزفين"، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران: "تشكل هذه الرحلة التدشينية خطوة هامة في مسيرة تطور دبي الجنوب، حيث يمهد إطلاق مبنى الطيران الخاص من فئة 7 نجوم الطريق أمام النمو السريع لقطاع الطيران الفخم. كما سيساهم بشكل كبير في تعزيز صناعة الطيران في إمارة دبي".

ويمتد مبنى الطيران الخاص على مساحة 5,600 متر مربع، وسيقدم خدماته على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وهو مكرّس حصرياً لاستضافة رحلات الطيران الخاص لكبار الشخصيات من القطاعين الخاص والعام.
 ويرسي مبنى الطيران الخاص معايير جديدة من حيث فخامة التصميم والأجواء الراقية والتميز في الخدمة والسرعة الكبيرة في إنجاز معاملات السفر، كما سيتضمن عدداً من المشغلين الأرضيين الذين سيوفرون صالاتهم الخاصة لتقديم خدماتهم المتخصصة لكبار الشخصيات من المسافرين.

أضيف بتاريخ :2016/04/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد