اقتصادية

مؤسسة اليمامة الصحفية تصرف 40٫500 مليون ريال أرباحاً عن العام 2015

 

وافقت الجمعية العمومية لمؤسسة اليمامة الصحفية على توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية تقدر بمبلغ (40.500.000) أربعين مليوناً وخمس مئة ألف ريال وتمثل ما نسبته 25% من رأس مال المؤسسة.

 كما تمت الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحيات الجمعية العمومية، وتم كذلك التصويت على استمرار المحاسب القانوني (برايس وترهاوس كوبرز PWC)، جاء ذلك  خلال اجتماعها السنوي (السابع والخمسين).

وقامت المؤسسة بصرف مرتب شهر لجميع منسوبيها في نهاية السنة المالية 2015 تقديراً لجهودهم خلال العام الماضي التي أسهمت في تواصل نجاحات المؤسسة وريادتها، حيث شهد العام 2015 عدداً من المنجزات في جميع إدارات المؤسسة إضافة إلى مواصلة أعمال التحديث والتطوير في إدارات التحرير والإعلام الإلكتروني والأقسام الفنية والمطابع، وكذلك الأقسام التسويقية والإدارية.

وتنفرد مؤسسة اليمامة الصحفية  بين المؤسسات الصحفية بسياسة تمكين الصحفيين المتفرغين من المشاركة في ملكية المؤسسة من خلال عضويتهم في الجمعية العمومية للمؤسسة، ومنحهم أسهماً وأحقية في الأرباح والتصويت في الجمعية العمومية حيث يبلغ عدد الصحفيين والصحفيات في الجمعية العمومية 48 عضواً وعضوة.

ويحصل جميع منسوبي المؤسسة على مزايا سنوية متعددة تشمل بدل السكن ومكافأة نهاية العام المالي إضافة إلى تلقيهم وأسرهم تأميناً صحياً، وتشمل المزايا كذلك زيادة سنوية لجميع المحررين والكوادر الفنية والإدارية.

أضيف بتاريخ :2016/05/08

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد