محلية

شرطة المنطقة الشرقية: لدينا أدلة واضحة على ضلوع ’أبوعبدالله’ في قتل المطلوب ’الفرج’

 

أفاد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية أن نتائج التحقيقات في جريمة مقتل "محمد علي الفرج" أحد المطلوبين ضمن قائمه (٢٣) مطلوباً أمنياً المعلنة بتاريخ ١٤٣٣/٢/٨، أسفرت عن تحديد هوية الجاني وهو المواطن "علي بن حسن علي آل أبو عبدالله،" أحد المطلوبين لشرطة المنطقة الشرقية لتورطه في عدد من الجرائم الجنائية.

وطالب الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المطلوب أبو عبدالله للمبادرة إلى تسليم نفسه،وأهاب بكل من تتوفر لديه معلومات عنه للمبادرة إلى إبلاغ الشرطة.

كما حذّر من أن كل من يتستر عليه بأي شكل من الأشكال أو يأويه سيعرض صاحبه لطائلة المسئولية الجنائية.

واستشهد محمد الفرج المدرج اسمه ضمن قائمة 23 مطلوب لدى وزارة الداخلية، وذلك إثر تعرضه لطلق ناري فجر يوم الأحد 10 شوال ببلدة العوامية بمحافظة القطيف.

وكان الشهيد محمد الفرج قد ورد اسمه في قائمة المطلوبين الـ “23″ التي أصدرتها وزارة داخلية السعودية في عام 2012 ، والتي اتهمت فيها المطلوبين في المشاركة في المظاهرات التي خرجت في المنطقة الشرقية للمطالبة برفع التميز الطائفي والمناطقي ،والمطالبة بالحقوق المشروعة التي تكفلها القوانين والمعاهدات الدولية والأنظمة التشريعية.

من جابنها، اتهمت لجنة الدفاع عن حقوق الإنسان في شبه الجزيرة العربية في بيان لها السلطات السعودية بأنها من قامت بعملية اغتيال المطلوب الأمني "محمد الفرج" مؤكدة بأن منفذ الجريمة هو أحد عملاء النظام المحليين في المنطقة”.بحسب قولها.

أضيف بتاريخ :2015/10/13

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد