اقتصادية

فامكو تطلق 3 علامات تجارية جديدة في #السعودية

 

أعدت شركة "فامكو" 3 مناسبات للتعريف بعلامات تجارية جديدة في المملكة وهي: إيفيكو، وأسترا، وCIFA. وتم إطلاق هذه العلامات في الدمام والرياض وجدة، الأمر الذي استقطب مئات من متخصصي الصناعة في مجال البناء والنفط والغاز والنقل والعمليات التسويقية، وفقا لما قاله الموزع لمجلة أسبوع التعمير، الصادرة من دبي.

وقامت شركة تصنيع السيارات والمرافق الصناعية إيفيكو، والتي مقرها إيطاليا بإنتاج مجموعة من المركبات التجارية المستخدمة في كل من الطرق السريعة وغيرها من الطرق الأخرى.

وأسترا هي علامة تجارية تابعة لإيفيكو ومتخصصة في تصنيع مركبات التعدين والبناء، وفي شاحنات التفريغ ذات الهياكل القوية.

وكذلك CIFA مقرها إيطاليا، تنتج مجموعة كبيرة من المعدات مختلفة كالخلاطات والمضخات ومحطات التجميع.

واستفادت "فامكو" من إطلاق هذه العلامات التجارية الثلاث، حتى تبرز وجودها بين العلامات التجارية والخدمات الموجودة في المملكة.

يُذكر بأن شركة الفطيم للآليات والماكينات "فامكو" تأسست في الإمارات العربية المتحدة عام 1978 وهي الآن تعمل في أربع دول وتقدم خدماتها ومنتجاتها لمجموعة متنوعة من الشركات الصناعية والتجارية.

وتتضمن مجموعة فامكو مجموعة متنوعة واسعة من الخدمات والحلول: بما فيها الحافلات والشاحنات، ومعدات الإنشاءات، ومعدات التخزين ومناولة المواد، ومولدات الطاقة، والمعدات الصناعية، والمحركات البحرية، وتأجير المعدات، والمعدات المستعملة إضافة الى الخدمات المالية.

أضيف بتاريخ :2016/06/26

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد