إقليمية

فضيـحة جديدة لمرتزقة #التحالف_السعودي على #اليمن

 

في فضيـحة جديدة لمرتزقة التحالف السعودي في اليمن، التقى الجنرال الهارب علي محسن الأحمر وعدد من قيادات المرتزقة في حكومة الفار هادي بقيادات من الكيان الإسرائيلي في البحرين.

وأكدت مصادر مطلعة فضيـحة لقاء الجنرال الأحمر قيادات من الكيان الإسرائيلي في البحرين تحت غطاء زيارته المعلنة لها لتقديم التعازي بوفاة رئيس مجلس الوزراء البحريني “خليفة آل خليفة”.

وقال مصدر خاص لـ"المشهد اليمني" أن الجنرال علي محسن الأحمر وصل برفقة وفد كبير ضم مستشاري الفار هادي ضم كلاً من الخونة “رشاد العليمي” و “صالح عبيد” و “سلطان العتواني” و “محمد موسى العامري” و “ياسين مكاوي” بالإضافة لوزير خارجية المرتزقة “محمد الحضرمي”.

وأضاف المصدر أن وفد المرتزقة برئاسة الأحمر حظي باستقبال واهتمام كبيرين من القيادة البحرينية برئاسة نائبا رئيس مجلس الوزراء البحريني الشيخ “محمد بن مبارك آل خليفة” والشيخ “علي بن خليفة آل خليفة” ووزير خارجية البحرين “عبداللطيف الزياني”، وعدد كبير من أفراد عائلة آل خليفة.

ولفت المصدر إلى مناقضة البروتوكولات الرسمية للمشاركة في تقديم العزاء الذي أقيم منتصف الشهر الجاري بوصول وفد من هذا المستوى في مقابل استقبال شارك فيه أرفع قيادات دولة البحرين التي قامت بالتطبيع منذ أسابيع.

وأشار المصدر إلى دور وزير خارجية البحرين “عبداللطيف الزياني” في تنسيق اللقاء، لافتاً إلى أن الأخير كان أول الوافدين إلى الكيان الاسرائيلي لتوقيع عدداً من الاتفاقيات مع كيان العدو بينها اتفاقات تخص الشأن اليمني لرفع مستوى التنسيق والتعاون الإسرائيلي مع تحالف التحالف وحكومة الفار هادي.

أضيف بتاريخ :2020/11/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد