محلية

العام الأكثر برودة.. حالة الطقس في المملكة والمركز الوطني يصدر تنبيهات 

 

تشهد المملكة السعودية والعديد من الدول العربية انخفاضاً ملحوظاً في درجة الحرارة، وقد شهدت بعض مدن المملكة تساقطاً للثلوج خلال الأيام الماضية، فبحسب توقعات الخبراء سوف يكون هذا الوقت من العام أكثر برودة في معظم مناطق المملكة.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم، بمنطقة المدينة المنورة ورجح بأن تشهد رياحاً نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية.

وأضاف المركز: "إن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظات الحناكية – العيص – المهد – بدر – خيبر – وادي الفرع ، تستمر حتى الساعة السادسة مساء".

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيها بشأن حالة الطقس اليوم ، بمحافظة ينبع التي سوف تشهد رياحاً نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية.

وبين المركز أن الحالة التي تبدأ الساعة الـ 9 صباحاً تستمر حتى الساعة الـ 6 مساء .

كما نبّه المركز الوطني من تكوّن عوالق ترابية على منطقة عسير اليوم، تشمل تأثيراتها المصاحبة تدنياً في مدى الرؤية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة وخميس مشيط والحرجة وسراة عبيدة وظهران الجنوب، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، مبيناً أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ ٦ من مساء اليوم.

أضيف بتاريخ :2021/01/23

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد