محلية

#أرامكو تلوح بفصل أي موظف لديها تتجاوز نقاط مخالفاته المرورية

 

لوحت شركة أرامكو السعودية بفصل أي موظف لديها تتجاوز نقاط مخالفاته المرورية 30 نقطة خلال السنة، محذرة منسوبيها من تراكم نقاط المخالفات المرورية خلال السنة الواحدة.

وأوضحت أن هناك خمس آليات تطبق من خلالها الإجراءات الإدارية للمخالفات المرورية على منسوبيها فيما يخص النقاط المرورية التي تحصيها خلال السنة الواحدة، وأنه في حال تجاوز الموظف 30 نقطة مرورية خلال 12 شهرا سيتعرض بعد التنسيق مع الموارد البشرية لإمكان الفصل.

وأكدت المعلومات أن الموظف سابقا كان يحاسب على مخالفاته المرورية داخل منشآت أرامكو ومرافقها كالأحياء ونحوها، إلا أنه الآن بات احتساب المخالفات خارج حرم منشآت أرامكو ومرافقها، بدليل أن الشركة أرسلت قبل أيام رسائل لمنسوبيها تعلمهم بعدد المخالفات المرورية خلال السنوات الثلاث الماضية.

وكان عدد من موظفي أرامكو فوجئوا خلال الأيام الماضية برسائل من مدير شؤون الموظفين عبر البريد الالكتروني الخاص بهم تتضمن إجمالي مخالفاتهم المرورية، فيما نفت الإدارة العامة للمرور سماحها للشركة بالوصول لهذه المعلومات، كونها من الأمور ذات الخصوصية.

وبحسب المعلومات فأن أرامكو خسرت خلال هذا العام نحو 14 من موظفيها نتيجة حوادث مرورية، و30 آخرين توفوا خلال العامين الماضيين للسبب ذاته، وحين مراجعة السجل المروري لهؤلاء الموظفين وجد أنهم ارتكبوا العديد من المخالفات المرورية.

أضيف بتاريخ :2016/07/12

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد