محلية

عامل يحيل مسجداً مستودعاً لقطع الغيار ب #الرياض


حققت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مع حارس استغل وظيفته لتحويل جزء من مسجد إلى مستودع لقطع غيار السيارات والكراتين.

وأفاد عبد الله الناصر مدير فرع الوزارة في الرياض في بيان صحفي أمس الاثنين 18 يوليو بأن الوزارة تفاعلت مع مقطع فيديو بثته مواقع التواصل الاجتماعي عن حارس مسجد في صناعية شرق الرياض وضع مخلفات قطع غيار وكراتين في ارتداد المسجد وملحقاته، لافتا إلى أن المسجد المعني يقع في منطقة صناعية ولا يوجد به سكن ما أدى إلى عزوف المتقدمين للإمامة والأذان برغم الإعلان عن الحاجة مرات عدة ولم يتقدم أحد للوظيفتين وتم تكليف لجنة لمتابعة الوضع في المسجد وإزالة كل المخلفات الموجودة في الارتداد وإيقاف العامل وفتح تحقيق مع مراقب المسجد.


وأضاف الناصر: "جرى اتخاذ عدد من التدابير الأخرى تجاه شركة النظافة المتعاقد معها لنظافة المسجد وصيانته، حرصا من الفرع على متابعة بيوت الله من المساجد والجوامع، والوقوف على أحوالها، وكل ما يتصل بمنسوبيها من أئمة، ومؤذنين، ومراقبين، وعمال، ونحوهم، في مدينة الرياض، والمحافظات التابعة للمنطقة". شاكرا كل من تقدم بملاحظة تعين الوزارة في أداء مهامها في خدمة بيوت الله.

أضيف بتاريخ :2016/07/19

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد